المالكي: آخر شيء عن الستايروفوم لمعرفة

كن شخصًا أكثر دراية عندما تتعرف على آخر الأشياء والتحديثات حول الستايروفوم هنا في المالكي. اكتشف الآن عندما تقرأه هنا! أحدث شيء تحتاج لمعرفته حول الستايروفوم بأوصاف كاملة هو:

1. تعريف

الستايروفوم يعتبر الستايروفوم مادة خفيفة الوزن قائمة على البوليسترين تستخدم بشكل شائع كبديل للمواد التقليدية المستخدمة في التعبئة والتغليف والعزل والتطبيقات الأخرى. إنها رغوة بلاستيكية قابلة للتمدد تستخدم بشكل شائع في مجموعة متنوعة من التطبيقات. يتم تصنيعها عن طريق بلمرة مونومر الستايرين.

الستايروفوم كشكل من أشكال العزل. الستايروفوم عازل خفيف الوزن ومتين. يستخدم الستايروفوم للتغليف والعزل في الشحن والتعبئة والتغليف. يستخدم الستايروفوم أيضًا لعزل الثلاجات والمجمدات وتخزين الطعام. في بعض الحالات ، يتم استخدام الستايروفوم لعزل المواد الغذائية التي تتطلب التبريد. يستخدم الستايروفوم أيضًا كمواد بناء. يمكن استخدام الستايروفوم في صناعة الأرضيات والجدران. يمكن أيضًا استخدام الستايروفوم لصنع مواد بناء خفيفة الوزن. يستخدم الستايروفوم أيضًا كبديل للحجر الطبيعي والاصطناعي. يستخدم الستايروفوم أيضًا لعدد من الأغراض مثل الأثاث والعزل والبناء. يمكن أيضًا استخدام الستايروفوم كقاعدة للخرسانة. يستخدم الستايروفوم أيضًا كمواد بناء. يستخدم الستايروفوم أيضًا كقاعدة للخرسانة. يمكن أيضًا استخدام الستايروفوم كقاعدة للخرسانة. يستخدم الستايروفوم أيضًا كقاعدة للخرسانة. يمكن أيضًا استخدام الستايروفوم كقاعدة للخرسانة. يستخدم الستايروفوم أيضًا كقاعدة للخرسانة. يستخدم الستايروفوم أيضًا كقاعدة للخرسانة.

2. عملية إنتاج الستايروفوم

يتم خلط مونومر الستايرين مع بادئ ستايرين لبدء عملية البلمرة. ثم يسخن الخليط إلى درجات حرارة عالية لجعله يتمدد ويتحول إلى المنتج النهائي.

3. خصائص الستايروفوم

مونومر الستايرين هو المكون الرئيسي الذي يجعل الستايروفوم مادة خفيفة الوزن. المنتج النهائي قابل للتوسيع وله كثافة منخفضة. يتمتع الستايروفوم بمقاومة أعلى للحرارة والبرودة من المواد التقليدية ، مثل الخشب والمعدن والزجاج. من السهل أيضًا قصها والتعامل معها.

4. استخدامات الستايروفوم الاستخدام

الرئيسي للستايروفوم هو التغليف ، والعزل ، وتطبيقات التغليف. تُستخدم المواد بشكل شائع في تصنيع حاويات الأطعمة والمشروبات ، والأطباق ، والأكواب ، والصواني ، وغيرها من التطبيقات.

أول استخدام للستايروفوم

كان أول استخدام للستايروفوم في 9 مايو 1934 ، عندما أنتج جيمس إم بيرديو من شركة داو للكيماويات في ميدلاند بولاية ميشيغان منتجًا “يشبه الستايروفوم” باستخدام الراتنج الفينولي والبوليسترين مادة الرغوة. صنع Perdue هذه الرغوة الجديدة عن طريق خلط مونومر الستايرين وراتنج الفينول في وجود محفز وتسخين الخليط.

عندما ابتكر بيرديو هذه المادة الجديدة ، صاغ أيضًا مصطلح الستايروفوم. في عام 1936 ، باعت شركة Dow Chemical أول منتج من مادة الستايروفوم لأحد العملاء. كان كوب به ثقب. أطلق Perdue على هذا المنتج الجديد Dow Styrofoam.

في عام 1937 ، باعت داو هذا المنتج الجديد للبحرية الأمريكية. كانت مادة تعبئة لأكواب الشرب.

طور Perdue الستايروفوم كمنتج ليحل محل المواد المستخدمة في صنع الصناديق وحاويات الشحن الأخرى.

أول آلة لصنع

الستايروفوم اخترع والاس كاروثرز ، أستاذ الكيمياء بجامعة إلينوي في أوربانا شامبين ، أول آلة لصنع الستايروفوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.